بالي ، اندونيسيا: واحده من أفضل مكان لزيارة

وكذلك البحر والرمال ، بالي ، اندونيسيا لديها أيضا عدد كبير من المعالم السياحية الأخرى للاستمتاع. هناك المعابد والكهوف والشلالات والمتاحف والأسواق. إذا كنت مثل التاريخ والثقافة ثم يمكنك قضاء ساعات تعلم الأساطير المحلية والتقاليد الباليه. إذا كنت مثل أنشطه المغامرة ، ثم أنت أيضا لن يكون بخيبة أمل في رحله هنا ، ويمكنك ان تتوقع مجموعه رائعه من الرياضات المائية ، والوحل والغوص حطام ، وفرصه تطير من خلال مظلة الغابة مثل طرزان. الحق هنا بعض الانشطه لطيف في بالي يمكنك القيام به.

اكتشف حقول الأرز في تابانان

الذين يبحثون عن شيء قليلا واحد من نوعها في بالي يمكن ان يتوجه إلى منطقه تابانان التي تغطيها في الحقول الخصبة الغنية التي النسيج مع الزمرد هوي تحت الشمس. التعادل الكبير هنا هو انه بالاضافه إلى معرفه المناطق المحيطة يمكنك بالاضافه إلى الحصول علي المعنية وتعلم الطريقة التي تزرع الأرز وحصد في بالي. إذا كنت تشعر المغامرة قد تحصل علي الركبة في عمق الغبار في الأرز واختيار بعض من الخاصة

 

مشاهده الرقص كايك

بالي تشتهر الرقصات وهذا النوع من هو الرقص كاك التي تغيرت إلى تطورت في الثلاثينات. الرقص ياخذ دعوته من ‘ كاك ‘ الصوت الذي يتكرر خلال ويستند في المقام الأول علي قصه الملحمة الهندوسية المشار اليها باسم رامايانا. يمكنك مشاهده العروض من الرقص في جميع انحاء الجزيرة والكثير من يشير إلى اتخاذ منطقه في الهواء الطلق تحت مشاهير.

 

الحصول علي فوجئت في معبد تاناه لوط

تاناه الكثير المعبد هو علي الأرجح الأكثر شهره الجذب في بالي ، وهو معبد الهندوسية التي تقع علي قمة تشكيل الصخور الضخمة والخلابة. مع مرور الوقت فصل البحر الصخرة من البر الرئيسي ، وفي المد المفرط وتحيط الصخرة جعل هذه واحده من أكثر المعالم السياحية الرائعة فيبالي ، اندونيسيا.كثير من الناس قطيع هنا لغروب الشمس عبر المعبد حتى يضمن لك العبور في وقت مبكر للحصول علي بقعه من الدرجة الاولي للنظر في المشهد. عندما يكون المد منخفضا فانه من الممكن جدا المشي في جميع انحاء الرمال إلى المعبد.

 

قضاء الوقت في السدمان

وغالبا ما يترك الكثير من الرحلات السياحية. هذا عار لأنه يوفر لك فرصه مناسبه لمزيد من البقع المزدحمة مثلubud. يتم وضع المنطقة بين حقول الأرز اليشم الخضراء وتقع في وادي رائع ويمكنك تمرير المشي لمسافات طويلة داخل المنطقة المحيطة والمشي إلى الشلالات منعزل و جميله الافضليه النقاط التي تسمح لك ان تاخذ داخل هيبة المشهد هنا.

 

اتخاذ فئة الطهي في بومبو بالي

بومبو بالي هي واحده من المطاعم في الجزيرة المعروفة والمملوكة باستخدام هاينز فون هولزن. المطعم بالاضافه إلى ذلك يدير فصول الطهي التي تشمل رحله صباحيه إلى سوق الحي لدراسة جميع المكونات القريبة من الباليه ، ويمكنك ثم تاتي أسفل العودة إلى مطابخ المطاعم وطهي وجبه رائعه الباليه التقليدية. الدرس ينتهي مع الغداء المشتركة وسوف تحصل علي شهادة المشاركة كتذكار بالنسبة لك.

 

باختصار ، أيا كان ما تريد القيام به ، فانك ربما يمكن ان تجد في بالي ، اندونيسيا. يمكنك بسهوله قضاء شهر هنا ولا تزال تري سوي جزء من المشاهد علي العرض. أصعب جزء من العطلة هنا هو اختيار أين تذهب أولا وماذا تريد ان تري.