سياليس سان فرانسيسكو

استخدام هذه النصائح لجعل خيارات السفر أفضل

يمكننا تجربة أشياء مختلفة من حياتنا العادية تسمح لنا. هذه النصائح سوف تساعد مع بعض النصائح العظيمة. أنها تأتي من مجموعة واسعة من الناس التي تراوحت في الخارج والعثور على عوالم وراء خيالهم.

ترك الأشياء الثمينة في المنزل ولا تأخذها في رحلتك.

فقدان الطفل يمكن أن يكون مخيفا جدا.

كن مرنا عند اختيار وجهة عطلتك. في حين قد يكون لديك مجموعة قلبك على واحد معين كنت دائما الذهاب إلى، والحفاظ على بعض التنوع في الوجهات يجعل الاجازات الخاصة بك أكثر لا تنسى والاسترخاء. يمكنك توفير أموال إضافية عن طريق تحديد وجهة بديلة.

فكلما قلتم تحملكم، قللت فرص فقدان ممتلكاتكم الثمينة أو سرقتها.

تأكد من أن لديك مشابك الغسيل معك عند السفر. في حين أنك قد لا تفكر بها على الفور، فإنها يمكن أن تكون مفيدة جدا.

عند السفر مع الأطفال الصغار، لديك لجلب الأشياء التي من شأنها أن تبقي له مهتما وسعيدة خلال الرحلة. جرب جلب بعض الألعاب المفضلة. يمكنك أيضا شراء ألعاب جديدة للسفر لأن هذا سيوفر له ما يكفي من الهاء لإبقائه مشغولا.

تأكد من وجود شخص ما يمكنك الحصول على عقد من خط سير الخاص بك. وهذا يضمن أن شخص ما زال في المنزل لمعرفة أين يجب أن يكون. البقاء على اتصال لتحقيق أقصى قدر من السلامة الخاصة بك.أنهم لن تكون قلقة إذا كنت البقاء على اتصال معهم.

وعادة ما يكون أكثر تكلفة لحجز هذا وقوف السيارات الكثير والحديقة.

لم يكن لديك للسفر بعيدا لتجربة عطلة نهاية الأسبوع متعة. هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها في بلدك أو ربما واحدة قريبة. يمكنك أن تقلل إلى حد كبير نفقات السفر ودعم الاقتصاد المحلي الخاص بك عن طريق السفر بالقرب من المنزل. يمكنك أن تكون سعيدا لاكتشاف جاذبية كبيرة في منطقتك التي كنت لا تعرف عن.

يمكنك الاستفادة من خيار التتبع الإلكتروني الذي تم العثور عليه في بعض مواقع السفر. يمكن أن تساعدك في مواكبة أرخص وسيلة للسفر. سوف تحصل على تنبيه عن طريق البريد الإلكتروني كلما تغير شيء فيما يتعلق بترتيبات السفر الخاصة بك.

تأكد من إحضار وسادة صغيرة والبطانيات عند السفر. مهما كنت السفر، فإنها يمكن أن تساعد في جعل رحلتك أكثر راحة. وعادة ما توفرها الخطوط الجوية، ولكنها غالبا ما تنفد. جلب وسادة الخاصة بك يتيح لك راحة البال.

تأكد من إنشاء نسخ من جميع الوثائق الهامة عند المغادرة. احتفظ بنسخ التأمين الخاص بك، ومعلومات التأمين الخاصة بك، وأية وثائق أخرى ذات صلة في مكان آمن كنسخ احتياطية للأصول الأصلية.

كن صادقا عند شراء التأمين على السفر. أخبر مزود أي مرض كنت مريضا. سيتم ترك لك مع مشروع القانون.

وهناك نصيحة مفيدة للمسافرين هو أن تسمح لنفسك دائما ما يكفي من الوقت للتحقق من الخروج من الفندق الخاص بك. العديد من الفنادق تتقاضى رسوما عالية لعدم الخروج في الوقت المحدد. دائما تسمح لنفسك الكثير من الوقت للخروج.

إذا كنت ترتدي النظارات، ضع زوجا إضافيا في أمتعتك. وهذا سوف يساعد على ضمان أنه إذا كانت الطائرة. قد لا ترغب في الاحتفاظ بها في حمل الخاص بك على حقيبة، أو يمكنك حزم لهم في حقيبة إذا كنت تفضل ذلك.

وهذا يساعد على القضايا المتعلقة بخبرات الأمتعة المفقودة. إذا فقد أي شيء، فإن هذا الشخص سوف يكون بعض الملابس في أمتعة شخص آخر. فكرة عظيمة أخرى للمساعدة في تعويض أي خسارات الأمتعة المفقودة هو أن يكون الجميع دائما إحداث تغيير واحد من الملابس عليك مع حقيبة حمل على الخاص بك.

تأكد من أن تأخذ كل شيء معك عند اتوبيسات الحافلات.

بعض البلدان لديها صعوبة في تغيير العملة خارج ساعات العمل العادية.يمكنك أيضا زيارة البنك الرئيسي وتبادل العملات الأجنبية قبل أن تذهب إلى المطار.

بحث القوانين والعادات من مكان رحلتك. هناك احتمال أن السكان المحليين قد تجد أفعالك هجومية، وفي بعض الحالات غير قانونية، والتي يمكن أن تسبب العديد من المشاكل على الرحلات الخاصة بك.كون دائما تحترم وتتصرف نفسك بشكل صحيح عند زيارتك.

في بعض الأحيان الشيء الوحيد الخطأ في هذه الغرف هو فندق تصنيف غرفة باعتبارها خارج الخدمة لاحتياجات تجميلية طفيفة.

ومن المأمول أن المشورة العظيمة المشتركة هنا قد أشعلت بك التجوال. وكان ينبغي أن يفتحوا إمكانيات جديدة. فكر مليا في ما ينتظرك. جعل عطلتك المقبلة تجربة ممتعة.