أماكن الاهتمام في يوغياكارتا ، والمعابد التاريخية

يوغياكارتا هي واحده من اغني المدن الثقافية في اندونيسيا. وهو يقدم عددا كبيرا من الجذب السياحي ان الناس سوف نحب لزيارتهم. وهو يجعل المدينة هي الوجهة الأكثر زيارة للسياح المحليين والسياح الدوليين في جميع انحاء العالم. يوغياكارتا لا توفر فقط المعالم الثقافية ، كما انها توفر الجذب الطبيعي وغيرها الكثير. هناك العديد من الأماكن ذات الاهتمام في يوغياكارتا التي يمكنك العثور عليها عندما جئت إلى هذا المكان. معظمهم يستحق حقا لزيارة مع عائلتك وأصدقاءك كلما كنت ترغب في الحصول علي خبره كبيره في عطلتك. وتنتشر الوجات السياحية في هذه المدينة علي نطاق واسع ويمكن العثور عليها بسهوله. إذا كنت لا تعرف الاتجاه أو الأماكن التي تذهب ، يمكنك ان تسال المرشد السياحي في يوغياكارتا لان هناك الكثير. المكان الأكثر زيارة في يوغياكارتا ان الكثير من الناس يعرفون هو مواقع التراث مثل المعابد. يمكنك العثور علي الكثير من المعابد في هذه المدينة مع العمارة الفنية من الماضي. كيف جعلت ، ما المواد لجعله ، والذي يجعل من لا يزال في الجدل. لن تكون قادرا علي تخيل كيف خلق الجد تلك المباني بشكل كبير. انها لا تزال مثل الغموض وسوف نتفق مع هذا البيان مره واحده تري تلك المباني بنفسك. ولذلك ، هنا قائمه اثنين من المعابد التاريخية الأكثر شعبيه يمكنك ان تجد في يوغياكارتا.

معبد بوروبودور

في جميع انحاء العالم ، هذا المعبد هو أكبر معبد علي الإطلاق. هذه هي الأماكن الأكثر زيارة التي تحظي بالاهتمام في يوغياكارتا. إذا كنت في هذه المدينة ، تاكد من ان تزور هذا المعبد. هذا هو تحفه من الماضي حيث يمكنك ان تري أعظم معبد البوذية التاريخية في العالم. ويصبح معبد بوروبودور واحدا من المواقع المدرجة في موقع اليونسكو للتراث العالمي ويصبح واحدا من عجائب الدنيا السبع في العالم. هذا المعبد هو التعريف الحقيقي للهندسة المعمارية الفنية. يدهش الجميع الذي يراه مع العمارة الرائعة. هذا المعبد يحتوي علي 6 من الشرفات المربعة المحتشدة التي 3 هي الفناء الدائري. هذا المعبد لديه أكثر من 500 تماثيل بوذا وأكثر 2500 لوحات الاغاثه زينت علي الجدران. أكبر والرئيسية ستوبا هو في وسط المبني وتحيط بها أكثر من 70 ذهول التي كل منهم التماثيل البوذية.

معبد برابانبان

هذا المعبد هو الأماكن الهندوسية الجميلة التي تهم في يوغياكارتا. وقد أدرجت برابنبان أيضا في موقع اليونسكو للتراث العالمي. ارتفاع هذا المعبد يصل إلى 47 م وشيدت في القرن العاشر. يمكنك ان تري جميله من المبني التاريخي الهندوسي من التماثيل ومؤسسه معبد برابانبان. في الفناء ، وهناك 3 المعابد الرئيسية اسمه شيفا ، براها ، وفيشنو. تلك هي رمز المعتقد الهندوسي الذي يدعي تريموريتي. إذا كنت هناك حتى بعد الظهر ، تاكد من ان تري غروب الشمس الجميلة من المعبد الرئيسي. منظر الغروب سيجعلك تشعر بالشعور بالسلام في برابانبان مع الصمت المقدس